تحميل برنامج فوتوشوب ps touch للاندرويد

dimanche 24 mars 2019

تحميل برنامج فوتوشوب ps touch للاندرويد

 للاندرويد ps touch تحميل برنامج فوتوشوب

اهلا بكم من جديد، نقدم لكم اليوم افضل برامج تعديل الصور للاندرويد النسخة المدفوعة، برنامج فوتوشوب photoshop touch الذي أنتجته شركة أدوبي وتم حذفه من متجر التطبيقات جوجل بلاي سابقا، هنا نقدم لكم رابط مباشر من موقع ميديافاير تنزيل الاصدار النهائي من تطبيق فوتوشوب ps touch للاندرويد مجانا على موقع ميديافاير.
تحميل برنامج فوتوشوب ps touch للاندرويد

تطبيق فوتوشوب ps touch للاندرويد:

تطبيق ps touch هو تطبيق تعديل الصور الرائع و البديل الافضل لبرنامج الفوتوشوب الذي توفره شركة Adobe على الكمبيوتر ويندوز وماك، فهو تطبيق رائع وغني عن التعريف فهو أفضل تطبيق تعديل وتحرير الصور على أندرويد، نقدمه لكم هنا النسخة المدفوع معدل بدون اعلانات ويعمل على جميع الأجهزة.
تحميل برنامج فوتوشوب ps touch للاندرويد

التطبيق كان من افضل تطبيقات تعديل الصور ان لم يكن افضلها على الاطلاق على الاندرويد، الا ان شركة ادوبي قامت بإزالته و طرحت بدلا عنه تطبيق Photoshop Express، اليوم التطبيق متوفر في العديد من المواقع الخارجية على شكل ملف apk يمكن تثبيته، لكن بعد تحديث الاندرويد Pie توقف عن العمل، بالرغم من هذا قام احد المطورين بتعديله و جعله يعمل على الاصدار الاخير من الاندرويد.

معلومات عن التطبيق:

  • الاسم: PS TOUCH
  • الشركة: Adobe
  • الحجم: 22.99MB
  • يعمل على: جميع اجهزة اندرويد (بما فيها أندرويد P).
  • الاصدار: الأخير

تحميل برنامج فوتوشوب توش PS Touch apk:

يمكنك تنزيل تطبيق فوتوشوب ps touch للاندرويد مجانا على شكل ملف apk ثم تثبيت مباشرة على اي هاتف اندرويد من الرابط التالي، وفي حالة لم تتمكن من تثبيت التطبيق على هاتفك، تأكد من تفعيل خيار "مصادر غير معروفة" من اعدادات الحماية على هاتفك:

Enregistrer un commentaire

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث واضغط إنتري