تنزيل لعبة pubg مهكرة apk + obb اخر اصدار للاندرويد 2019

mardi 1 janvier 2019

تنزيل لعبة pubg مهكرة apk + obb اخر اصدار للاندرويد 2019

2019 اخر اصدار للاندرويد apk + obb مهكرة pubg  تنزيل لعبة 

اهلا بكم من جديد في تحديث حصري بتاريخ اليوم للعبة بيبجي مهكرة للاندرويد، فان كنت من هواة الألعاب على الهواتف الذكية، فمن الضروري أنك صادفت لعبة ببجي موبايل او لعبتها، فهي واحدة من اشهر الالعاب في الأشهر الأخيرة والتي تعتمد فكرة النزول في مساحة شاسع والقتال للبقاء مع غرباء حول العالم اون لاين، وهي نفس فكرة لعبة فورت نايت التي أخذت من الشهرة الكثير، لعبة pubg محدودة بنسختها المجانية الآخيرة 0.10.0 والتي تحتاج فيها الى الدفع للحصول على بعض الاسلحة والموارد ومواصلة اللعب عليه، لذا أنت هنا لتحميل نسخة مهكرة من لعبة pubg آخر اصدار مع ملف apk و ملفات obb وهذا بعدما تطرقنا للاصدار المهكر على الأيفون.
تنزيل لعبة pubg مهكرة اخر اصدار للاندرويد

انت جديدا في اللعبة، فدعني اولا اهديك نبذة تعريفية عن اللعبة، لعبة PUBG Mobile هي اختصار لعبارة Player Unknown’s Battlegrounds والتي تعني كما ذكرت في وصف اللعبة في المقدمة، ساحة المعركة للاعب مجهول، اي أنك مجهول في إحدى ساحات العالم تواجه العديد من المقاتلين وتبدأ الحرب، فالكل يقتل الكل لأن ينجو واحد من 100 شخص فيكون الرابح في المعركة.
تنزيل لعبة pubg مهكرة اخر اصدار للاندرويد

حققت لعبة ببجي موبايل الكثير من النجاحات المتتالية على كل الاجهزة وانظمة التشغيل، فليس على اندرويد وايفون فقط، بل انها توفرت مسبقا على البلاي ستيشن والاكس بوكس وايضا PC او الكمبيوتر، وهي من افضل العاب الاونلاين التي تجعلك تعيش في عالم من الخيال مع الكثير من اللاعبين حول العالم وفي جو حرب ساخنة.

مميزات اللعبة:

  • نسخة PUBG المرخص لها رسميا على الجوال: منفذ أصلي من إصدار الكمبيوتر الشخصي. يتم إسقاط 100 لاعب على ساحة معركة ضخمة 8 × 8 كم. يقاتل اللاعبون من أجل البقاء والقضاء على بعضهم البعض من خلال الإستراتيجية والمهارة. آخر واحد يقف يفوز! الفائز العشاء الفائز الدجاج!
  • الرسومات واقعية و الصوت HD: يجلب Unreal Engine 4 تجربة بصرية استثنائية مع عرض التفاصيل ، وخريطة عالية الدقة فائقة ، ومشاهد واقعية، اضافة الى صوت عالي الجودة مع تأثيرات صوتية ثلاثية الأبعاد وصوت محيطي 7.1 قناة يجعل اللاعبين يشعرون وكأنهم في ساحة المعركة الحقيقية.
  • اطلاق النار واقعي مع مجموعة كبيرة من الأسلحة النارية والأسلحة المشبوهة والقذائف ذات المقذوفات والمقاييس الواقعية ، هذه هي تجربة قتالية مثالية على الهاتف المحمول.
  • التغييرات في أسلوب اللعب: قيادة واحدة من مجموعة متنوعة من المركبات للهروب من خصومك أو مطاردة فريسته.
  • التعاون مع الأصدقاء واستخدام الدردشة الصوتية: ادعُ الأصدقاء للانضمام إلى الفريق ، والتوجه إلى المعركة معًا والتعاون عبر الدردشة الصوتية.
  • بيئة الألعاب العادلة: مسلحين بآليات قوية لمكافحة الغش ومحسنة للعديد من الأجهزة ، مما يضمن متعة وبيئة عادلة للاعبين.
تنزيل لعبة pubg مهكرة اخر اصدار للاندرويد

معلومات عن اللعبة:

  • الاسم: PUBG Mobile
  • النسخة المهكرة: 0.10.0
  • حجم الملف: 39 ميغابايت | 1.50 جيجابايت | 2 ميغابايت
  • يتطلب أندرويد: 4.3 وما فوق
  • المحتويات: ملف apk و ملفات obb

كيفية تثبيت اللعبة:

  1. تثبيت ملف APK
  2. نسخ المجلد "com.tencent.ig" الى مجلد "Android / obb"
  3. العب واستمتع.

تحميل ببجي موبايل مهكرة للاندرويد:

هنا انت في فقرة تحميل لعبة ببجي موبايل بنسختها المهكرة مجانا، وقد تم رفع اللعبة على موقع ميديا فاير مع apk + obb برابط مباشر، ويمكنك تحميل الملفات من الروابط التالية حيث اعدنا رفعها بتاريخ يناير 2019 على موقع ميديا فاير من جديد:
Apk

OBB



Enregistrer un commentaire

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث واضغط إنتري