تحميل لعبة chuchel مهكرة للأندرويد

lundi 17 décembre 2018

تحميل لعبة chuchel مهكرة للأندرويد

CHUCHEL 1.0.8 Full Apk + Data for Android

Offline



CHUCHEL هي لعبة مغامرات كوميدية من مبدعي Machinarium و Botanicula و Samorost. الانضمام إلى البطل شعر Chuchel ومنافسه Kekel في سعيهم لاسترداد الكرز الثمينة ومواجهة العديد من الألغاز والتحديات!

الجائزة؟ روح الدعابة المبهجة ، والموسيقى البرية والأصوات من قبل الفرقة DVA وعشرات من الكمامات المرحة التي تحمي حتى أبرد الأرواح. بالإضافة إلى الكرز!

ماذا قالت الصحافة:
"الذهب الكوميدي." - Destructoid
"عناق عملاق من لعبة." - RockPaperShotgun
"سخيفة في أفضل طريقة ممكنة." - The Verge

قصة
تتبع اللعبة البطل تشوتشيل ، وهو مخلوق شبيه بالأرانب الشريرة ، بينما يحاول استرداد الكرز الذي سرقه عملاق في الصباح الباكر ، مع أفضل صديق له ، والعدو والحيوانات الأليفة ككل إما أن يساعده أو يعيقه على الطريقة. تم تنظيم اللعبة في حلقات قصيرة متصلة بشكل متسلسل من نضالات Chuchel لاسترداد والحفاظ على الكرز. يتم التأكيد على الطبيعة العرضية من خلال بعض المستويات التي تظهر العنوان.

في المستوى الأخير ، تم الكشف عن أن إزعاج اليد العملاقة تشوتشيل مع الكرز هو في الواقع أكبر مخلوق تشوشيل. يبتلع Chuchel و Kekel اللذان يستردان الكرز من معدته ، ويتسلقان إلى دماغه ليحوله من "غاضب" إلى "سعيد". ثم تقوم العملاقة السعيدة الآن بتوصيل Chuchel و Kekel إلى منزلهم ، حيث ينقسمون ويأكلون الكرز أخيرًا ، فقط للحصول على كومة ضخمة أكبر جلبها العملاق ، الذي يبدأ بعد ذلك في مطاردة كمثرى كبيرة تحملها يد أكبر.

اللعب
اللعبة تتكون من 30 مستويات. يتحكم اللاعب بشخصية مسمى تشوتشيل تتمثل مهمته في استرجاع الكرز. المستويات مختلفة ويتم لعب معظمها كمغامرة نقطة وانقر لكن بعضها يتكون من ألعاب صغيرة بما في ذلك محاكاة ساخرة من Pac-Man و Flappy Bird و Tetris و Space Invaders و T-Rex Chrome Offline Game. عندما يسترجع Chuchel الكرز ، يظهر Chuchel الخصوم ويسرقه. ويساعد Chuchel من قبل حيوانه الأليف Kekel الذي يساعده على الحصول على الكرز.

ما هو الجديد
أضافت خدمات Google Play و Cloud مهلة تسجيل الدخول
قضايا قفل التنبيه الثابتة
تغيير قائمة الوصلة
إصلاحات الأخطاء الصغيرة
:اقامة
.يقوم "APK" بتثبيته على جهازك
."android / obb" إلى "air.com.amanitadesign.chuchel.gp" نسخ مجلد 
.أدخل اللعبة




2 commentaires:

  1. Your article is very helpful.Everyday your blog inspire me a lot and helped to develop something new like I have developed a new app : file explorer apk this is great and enjoyable.Thanks for the awesome posts , please keep updated regularly.

    RépondreSupprimer

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث واضغط إنتري