تحميل مهكرة CSR Racing 2 2.0.0 Apk + Mod + Data أندرويد آخر إصدار

mercredi 21 novembre 2018

تحميل مهكرة CSR Racing 2 2.0.0 Apk + Mod + Data أندرويد آخر إصدار

لعبة غير متصل
مال غير محدود
CSR Racing 2


"حسن المظهر بشكل لا يصدق" ، KOTAKU
"حقا يضر" ، CULT OF MAC
"يقطع الخط بين وحدة التحكم ورسومات الجوال" ، POLYGON

2 CSR هنا. وقد وصل أخيرا الجيل القادم إلى سباق CSR الذي كسر الرقم القياسي وسوف يفجر عقلك.

وضع معيار جديد في المرئيات ، يحطم CSR 2 توليد وحدة التحكم الحالية من خلال تقديم سباق جر حقيقي إلى iPhone و iPad. فازت باللاعبين المباشرين في جميع أنحاء العالم وبناء مرآب أحلامك للسيارات السوبر الرياضية الجميلة ، بما في ذلك LaFerrari و McLaren P1 ™ و Audi R8 V10 plus Coupé و Koenigsegg One: 1 وغيرها الكثير.

تعاون مع الأصدقاء لتشكيل طاقم عمل ، وضبط رحلتك لتعظيم إمكاناتها ورهانات المكان لإذلال المعارضين في الوقت الفعلي. CSR 2 هو كل جديد - احصل على السباق الآن.

NEXT-GEN GRAPHICS
سيعيد CSR 2 تعريف ما تعتقد أنه ممكن على الجوّال. يعمل نظام CSR 2 بأقصى درجات الجاذبية والأصالة حتى الآن باستخدام دقة 2K الكاملة وباستخدام تقنيات تجسيد الحافة. والآن ، يمكنك الحصول على كل سيارة للكشف عن تفاصيلها الداخلية بدقة ، بما في ذلك. خيارات تقليم المصنعين الأصليين. لا يصبح أكثر واقعية من هذا.

CSR Racing 2 Android

سباقات في الوقت الحقيقي
يتيح لك CSR 2 السباق ضد لاعبين حقيقيين في جميع أنحاء العالم ، في الوقت الحقيقي. اختر خصومًا جيدين من اللوبي أو قبلوا التحديات المباشرة - وارفعوا الرهانات بوضع الرهانات. تعاون مع الأصدقاء لتكوين طاقم ، معًا كفاح من أجل الحصول على الرتب في سيارات المتصدرين والسيارات الحصرية.

المسؤولية الاجتماعية للشركات سباق 2 APK

بناء مرآب الحلم الخاص بك
اجمع سيارات السوبر الرياضية الرائعة وأعرضها في المرآب الضخم الخاص بالمستودع - يضم CSR 2 أكثر من 50 سيارة مرخصة رسميًا من أشهر شركات تصنيع السيارات في العالم ، بما في ذلك سيارات فيراري وماكلارين وبوجاتي ولامبورغيني وباجاني وكوينيجسيج.

العب مع أصدقائك - واصنع الاصدقاء
بنيت CSR 2 حول مجتمع مباشر على الإنترنت من اللاعبين ، ويضم سباقات متعددة اللاعبين متزامنة ، دردشة حية ، أطقم متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ، أحداث على الإنترنت جديدة ومثيرة ولوحات الصدارة التنافسية. تعاون مع أصدقائك أو تعرف على أشخاص جدد في جميع أنحاء العالم يشاركونك شغفك بالسيارات.

ترقية ، لحن وفاز
ترقية سيارتك ليست سوى البداية. يمكنك الآن الدخول تحت غطاء المحرك لضبط نسب التروس وضغط الإطارات وتوقيتات النيتروز والمزيد. وعندما تصبح الأمور تنافسية حقًا ، تأكد من تجريد السيارات الفائضة من قطع الغيار ، ودمجها في سياراتك الرئيسية.

التكوين والتخصيص
حدد الطلاء والحافات ومكابح الفرامل وحواف الديكورات الداخلية تمامًا كما تفعل في العالم الحقيقي باستخدام أكثر مواصفات السيارة تقدمًا في العالم. اختر من لفات الطلاء ولوحات ترخيص مخصصة لتخصيص رحلتك. لكن تذكر: المال لا يستطيع شراء الذوق!

تهيمن على المدينة
يمكنك التنافس في مشغلات Crew Battles الفردية عبر بيئات سباق مذهلة ، والسباق في Daily Battles ، و Regulatory Races ، ونظام أحداث جديد تمامًا - أو الانتقال عبر الإنترنت إلى أعلى المتصدرين في جميع أنحاء العالم.

CSR Racing 2 جديد
-------
تأكد من تشغيل جهازك باستخدام الإنترنت للوصول إلى أحدث محتوى ومميزات ، وللتأكد من الاحتفاظ بنسخة احتياطية من ملفك الشخصي.

يرجى الملاحظة! CSR Racing 2 مجاني للعب ، لكنه يحتوي على عناصر يمكن شراؤها مقابل أموال حقيقية. يمكنك تبديل / إيقاف عمليات الشراء هذه في قائمة "القيود" على جهازك.

لمنع عمليات الشراء غير المصرح بها ، حدد "تعيين أو تغيير رقم التعريف الشخصي" من قائمة إعدادات Google Play ، وإنشاء رقم تعريف شخصي ، ثم تمكين خيار "استخدام رقم التعريف الشخصي للمشتريات". سيُطلب منك بعد ذلك إدخال رقم التعريف الشخصي قبل كل معاملة.

سياسة الخصوصية: http://www.naturalmotion.com/privacy-policy/
شروط الاستخدام: http://www.naturalmotion.com/terms-of-use/

ما هو الجديد:
الافراج الحصري: ميزة أساطير
أحضر الحياة لأحلام طفولتك من خلال امتلاك واستعادة السيارات الشهيرة من الستينيات إلى التسعينيات في أكبر عملية توسع حتى الآن!
تأخذ على عاتق التحدي من استعادة لفتح الفك اسقاط ماكلارين F1 وتجربة حملة لاعب واحد العلامة التجارية الجديدة ، سينمائية استنزاف المسار واستاد أساطير!

سيارات جديدة: مكلارين F1 ، Saleen S7 Twin Turbo ، بونتياك GTO “The Judge” وأكثر من ذلك
15 سيارة كلاسيكية متوفرة لأول مرة في اللعبة!
csr 2 apk hack,csr racing 2 2.0.0 mod apk,csr racing apk,csr 2 apk

Download


Enregistrer un commentaire

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث واضغط إنتري